لقاء برلماني إقليم سيدي قاسم مع السيد وزير الصحة “الوردي”

لقاء برلماني إقليم سيدي قاسم مع السيد وزير الصحة “الوردي”
بتاريخ 28 سبتمبر, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // عبد الرحمان رزقي

عقد كل من النائب البرلماني محمد الحافظ عن حزب الاستقلال والنائب البرلماني أحمد الغزوي عن التقدم والاشتراكية لقاء مع وزير الصحة من أجل إيجاد حل للمشاكل الصحية التي تتخبط فيها ساكنة إقليم سيدي قاسم خاصة فيما يتعلق مشكل الموارد البشرية و المعدات،البنيات الأساسية والتحتية والتجهيزات الخاصة كانعدام ألة السكانير بمستشفى مشرع بلقصيري وسيدي قاسم وكذلك مستشفى أحد كورت وتأخر الأشغال بمستشفى جرف الملحة وتأهيل دار الأمومة بالخنيشات إضافة إلى المراكز الصحية بجميع الجماعات.

وقد أكدت مصادر مقربة من النائبين أن اللقتء كان اللقاء إيجابيا حيت ان السيد الوزير تفاعل مع مطالب النواب وسلطنة الاقليم وابدى رغبة كبيرة لإيجاد الحلول الآنية والمستقبلية ووعد بأنه سيولي اهتماما وعناية خاصة بهذا الموضوع.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus