سلسلة هجمات داعشية تقتل العشرات من الجيش السوري

سلسلة هجمات داعشية تقتل العشرات من الجيش السوري
بتاريخ 29 سبتمبر, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي //وكالات

قتل 58 عنصرا من القوات الحكومية السورية في سلسلة هجمات مباغتة شنها تنظيم داعش على حواجز خصوصا في محافظة حمص بوسط سوريا، حسبما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وتبنى التنظيم المتطرف في بيان تداولته حسابات متشددة على الإنترنت الهجمات، مؤكدا أن عناصر داعش شنوا هجوما على مواقع جنوب مدينة السخنة في الصحراء السورية، ما أسفر عن مقتل عشرات العسكريين.

وقال المرصد إن الهجمات الأولى استهدفت “حواجز ومناطق تسيطر عليها القوات الحكومية من منطقة الشولا” القريبة من مدينة دير الزور بشرق سوريا.

وتشهد هذه المنطقة حملتين واحدة يشنها الجيش السوري بدعم من روسيا والثانية قوات سوريا الديمقراطية، التحالف العربي الكردي المدعوم من واشنطن، لطرد تنظيم داعش.

وأضاف المرصد أن تنظيم داعش شن بعد ذلك سلسلة هجمات على حواجز على طول الطريق السريع من الشولا إلى جنوب السخنة.

وأوضح أنه “وثق 58 قتيلاً على الأقل من عناصر القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية بالإضافة لإصابة عشرات آخرين من جراء سلسلة الهجمات التي نفذها التنظيم بشكل متزامن”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus