بيضة مسلوقة واحدة تكافح مرض السكري

بيضة مسلوقة واحدة تكافح مرض السكري
بتاريخ 29 سبتمبر, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

يعتبر مرض السكري هو داء العصر الذي يصيب الكبار والصغار على حد سواء، حيث يؤثر على كل أعضاء الجسم بدون استثناء، فنجد الكثير من الأمراض تنتج عن هذا المرض الخطير، ولأنه منتشر جدًا بين الناس في مختلف أصقاع العالم نجد العلماء لا يدخرون جهدا في البحث للسيطرة عليه وتخليص العالم من آثاره المدمرة.

ويعد تناول بيضة مسلوقة واحدة مساعدا في السيطرة على مستوى السكر في الدم.

ويحدث مرض السكري نتيجة لتوقف إنتاج الأنسولين من قبل البنكرياس، بجانب الاستخدام السيء للأنسولين المنتج، ما يزيد من مستويات السكر في الدم.

ومن الأعراض الشائعة لمرض السكري سرعة النبضات القلبية وفقدان الوزن غير المبرر والإعياء وتشوش الرؤية والتبول المتكرر والعطش المستمر وكثرة الحكة حول أجزاء بعينها من الجسم.

وفي حال ترك مريض السكري بدون علاج فسيؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل مختلفة مثل الفشل الكلوي ومشاكل القلب والعمى وتلف الأعصاب وضعف الانتصاب.

وبناءً على ما سبق فما نقدمه من علاج بسيط لا يغني بأي حال من الأحوال عن تناول الأطعمة الصحية، التي تحافظ على استقرار مستويات السكر في الدم، كل ما عليك القيام به هو وضع بيضة في الغلاية وتقشيرها بعد النضج، ثم تقشر وتهرس بالشوكة مع اضافة بعض قطرات الخل إليها وتركها ليلة كاملة، ثم تناولها في الصباح مع كوب من الماء الدافئ المختلط بملعقة من الخل.

وتكرر هذه الوصفة لعدة أيام وستلاحظون انخفاضًا كبيرًا في مستويات السكر في الدم، وبالتالي هي من أفضل الوصفات والعلاجات الطبيعية للسيطرة على مستوى السكر في الدم.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus