انتخاب طارق الكناش كاتب فرع المنظمة المغربية للتربية والتخييم بمشرع بلقصيري

انتخاب طارق الكناش كاتب فرع المنظمة المغربية للتربية والتخييم بمشرع بلقصيري
بتاريخ 22 نوفمبر, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة

في جو ثقافي فني تربوي بامتياز انتخب الجمع العام التأسيسي لفرع مشرع بلقصيري الفنان والصحفي طارق الكناش كاتبا للمكتب المحلي للمنظمة المغربية للتربية والتخييم بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة يتقدمهم رئيس المنظمة والكاتب العام للمكتب التنفيذي للمنظمة وأعضاء الفرع المحلي لمدينة القنيطرة وفعاليات ثقافية وفكرية بالمدينة .
في بداية الجمع العام التأسيسي بسط الكاتب العام للمنظمة أنشطة ومشاريع المنظمة على الصعيد الوطني والجهوي والخلفية التي جاء بها تأسيس فرع مشرع بلقصيري ليعطي الكلمة لرئيس المنظمة لشرح بنود القانون الأساسي المصادق عليه في المؤتمر الوطني الأخير المنعقد غشت 2016 بمدينة طنجة وعلاقة المنظمة بالقطاعات الوزارية والمنظمات الوطنية والدولية .
ليتم في الأخير وبعد نقاش جاد وهادف تم تشكيل مكتب محلي جاء على الشكل التالي :
كاتب الفرع : طارق الكناش
نائبته : صارة ظفر الله
أمين المال : حميد بوغالم
المستشار المكلف بالرحلات والمخيمات : زهير آيت حناني
المستشارة المكلفة بالتربية والتكوين : فاطمة الزبير
المستشارة المكلفة بالشؤون الثقافية والفنية : وفاء المريباح
المستشار المكلف بالإعلام والتواصل : سعيد السعدي
الجمع العام التأسيسي للمنظمة المغربية للتربية والتخييم نظم بمؤسسة شمس الأصيل للتعليم الخصوصي بمدينة مشرع بلقصيري يوم السبت 18 نونبر 2017 والذي يصادف ذكرى عيد استقلال المملكة المغربية .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus