مسرح فلامونداغ ينظم تجربة اداء”كاستينك ” لفائدة المواهب الشابة بسوق الاربعاء الغرب

مسرح فلامونداغ ينظم تجربة اداء”كاستينك ” لفائدة المواهب الشابة بسوق الاربعاء الغرب
بتاريخ 22 نوفمبر, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // طارق الكناش

تنظم جمعية مسرح فلامونداغ بشراكة مع دار الشباب 3 مارس سوق الأربعاء الغرب وبتعاون مع جمعية المبادرة الشبابية للتنمية المحلية يوم الأحد المقبل 26 نونبر في العاشرة صباحا بدار الشباب 3 مارس بمدينة سوق الاربعاء الغرب تجربة أداء “كاستينك” لاكتشاف المواهب الشابة في أصناف التعبير الفني . مسرح . موسيقى . شعر . غناء . رقص . وذلك لاختيار المواهب الشابة للمشاركة في مهرجان “sk 4 talents” الذي سينظم يومي 16 و 17 دجنبر المقبل .
وسيشرف على هذا الكاستينك لجنة تحكيم تظم أسماء وازنة ولها تجربة كبيرة في مجال المسرح والموسيقى والرقص وغيره من مجالات فنون العرض وهي . (الفنان والملحن أحمد بورقاب .) (الممثلة وأساتذة التعليم الفني الفنانة نزهة عبروق .) (استاذ التعبير الجسدي الكوريغراف والمخرج عبده جلال) . (الشاعر و الفنان المسرحي عبد القادر مكيات) . (الإعلامي حفيظ بنكميل)

ويشرف على هذ التظاهرة التي تروم فتح أفق للشباب الموهوب للتعبير عن إمكانياته و كفاءاته الفنية في كل المجالات (يشرف عليها ) الفنانة والممثلة نزهة عبروق خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي والفنانة سكينة عبروق .إضافة إلى مجموعة من الفنانين والجمعويين والأساتذة : زكرياء الزاهية ، طارق كناش ، عبروق كمال ، ونرجس عميري. الفوتوغرافيا محمد المنور.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus