السيطرة على حريق شب في حديقة حيوان وسط العاصمة البريطانية لندن

السيطرة على حريق شب في حديقة حيوان وسط العاصمة البريطانية لندن
بتاريخ 23 ديسمبر, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // وكالات 

تصدى أكثر من 70 رجل إطفاء لحريق شب، اليوم السبت، في حديقة للحيوان وسط العاصمة البريطانية (لندن)، بعدما اندلع في مقهى ومتجر بالحديقة، لكن لم ترد أنباء عن إصابة أي حيوان.

وقالت فرقة الإطفاء في لندن إن هذا الحريق اندلع، بعد السادسة بتوقيت غرينتش بقليل، بالقرب من منطقة يمكن للزوار فيها التعامل مع الحيوانات وإطعامها، دون الإشارة إلى إصابة أي زائر مسؤول عن الحادث.

وأكدت فرقة الإطفاء، على أحد المواقع الاجتماعية، أن هذا الحريق هو تحت السيطرة الآن، وأن فرق الإطفاء ستظل في المكان طوال اليوم لإخماده.

يذكر أن حديقة حيوان لندن، الواقعة في متنزه ريجنتس بارك بوسط لندن، هي أقدم حديقة حيوان علمية الطابع في العالم، ويرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1826 وتأوي 20 ألف و166 حيوانا وفقا لتقرير الجرد الخاص بها لعام 2017.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus