ديانا حداد تشعل جوانب “سيتي ووك” فرحاً بحفل رأس السنة في دبي

ديانا حداد تشعل جوانب “سيتي ووك” فرحاً بحفل رأس السنة في دبي
بتاريخ 2 يناير, 2018 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

فرح، غناء، سعادة، وأمنيات للعام الجديد 2018، وبرفقة جمهور كبير وضخم تجمهر في ملتقى الأضواء في سيتي ووك بمدينة دبي، وفي حفل وصف بالرائع من جميع جوانبه، أشعلت “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد أجواء الإحتفالية الكبيرة أمام الجمهور من الخليج والوطني العربي، وتنقلت على مدار ساعتين ونصف برفقة فرقتها الموسيقية بين مجموعة كبيرة من أغنياتها الخليجية والسعودية واللبنانية والمغربية والمصرية والعراقية العربية، وسط تفاعل وغناء الجمهور الذي لم يتوقف من الغناء معها مع جميع الأغنيات.

وبين القديم والجديد، كانت رحلة “البرنسيسة” في الإحتفالية من الأغنيات التي نظمتها “مِراس” في دبي، والتي تعد من أنجح الحفلات الغنائية الجماهرية في السيتي ووك خلال العام 2017، حيث أعربت ديانا عن سعادتها بأن تختتم العام المنصرم، وإستقبال العام الجديد 2018 مع جمهور وزوار مدينة دبي من الخليج والوطن العربي، متمنية أن تكون سنه كلها خير لها وللجمهور، مؤكدة أنها كلها تفاؤل في عام سيحمل النجاح والفرح والسعادة والسلام لكل العالم، وقامت برفقة الجمهور بالعد التنازلي للثواني الأخيرة لإنتهاء العام 2017 وإستقبال العام الجديد 2018 بصوت واحد مع الجمهور.

هذا وكانت إطلالة ديانا حداد من تصميم دار الأزياء “لابورجوازيه”، ولوك جديد في شعرها القصير، وميكاب على يد خبيرة التجميل فايزة الكسادي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: