دورة الدراسات التمهيدية والعلمية للشارة الخشبية من تنظيم جمعية رحاب الكشفية بمراكش

دورة الدراسات التمهيدية والعلمية للشارة الخشبية من تنظيم جمعية رحاب الكشفية بمراكش
بتاريخ 27 يناير, 2018 - بقلم admin
تعليقات القراء
عدد التعليقات 2

هده الشارة غير معترف بها وطنيا ودوليا
لا نها ليست وطنية
هناك تلات منظمات معترف بهم وظنيا ودوليا
الكشاف المغربي تم الكشاف الحسني تم الكشاف الاسلامي اسمه حاليا كشافة ومرشدات

اما الباقي غير مركزية ادا الشارة الخشبية مزورة

بسم الله .الصلاة والسلام عليكم للقيادة العامة رحاب الكشفية والموقع الإخباري الجيد والمتتبعين على الصعيد الوطني المغريبي وخارجه .
الشارة الخشبية وما أصبح به الحال الأن من إختلالات في التنظيمات التي لم تعد تعرف الفرق بين التوجيه الأصح والتوجيه الدي عاد لنا بصلبيات على القادة الشباب لم يحضو بأي تدريب واقعي منهجي صحيح على الصعيد الوطني .لكن من خلال ما رأيت من قبل القيادة العامة رحاب الكشفية التي صنعت الكتير في ضرفية وجيزة من خلال المشركات الوطنية والمخيمات الناجحة إفران رأس الماء وباقي المراكز التخييم والتدربات التي أعتمدتها خلال ممسيرتها تدل على المصداقية والعمل الصالح والتوجيه للمناهج المعتمدة في الحركة الكشفية والطريقة الكشفية وتسعى جاهدا من أجل إنتاج شباب يعتمد عليه في كل الظروف المطلوبة من خلال المخيمات والرحلات والأنشطة التربوية الكشفية داخل الإقليم وخارجه وهدا يعتبر إنجاز كبير ويستحق التقدير والإحترام ونتمنى لهم المواصلة والتألق والإستمرارية وإكمال مشروع توصيل رسالة لطلما لم تصل بالشكل المطلوب . وتحية لكل المشاركين في التدريب مما تخللته من إنجزات متألقة في هدا المجال وتحية لكل الأساتدة الكرام لمساهمتهم ومشركتهم الفعالة لتقديمهم كل مافي جعبتهم تحية خالصة لجمعية رحاب الكشفية القائد العام ياسين العناني .



ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus