حفل توزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين بتراب مقاطعة المعاريف

حفل توزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين بتراب مقاطعة المعاريف
بتاريخ 27 فبراير, 2018 - بقلم admin

المحور الصحفي // خديجة أنديف

نظم مجلس مقاطعة المعاريف مسابقة ثقافية بين الطلبة لمؤسسة فاطمة عزير النجد و مؤسسة سيبويه. الثلاثاء 27 فبراير 2018 و قد تأجل حفل لظروف الامتحانات و العطل  و بالمناسبة عرف المركب الثقافي و الاجتماعي ثريا السقاط  حفل توزيع الجوائز على الطلبة الفائزين. و قد افتتح الحفل بكلمة ألقاها السيد نائب رئيس لجنة الشؤون الثقافية السيد الزاهدي عبد اللطيف. وعن مديرية الأكاديمية السيد الزاهي حسن.  كما حضر الحفل مدراء المؤسسات  و أطر تربوية من كلا المؤسستين والسيد مصطفى الإدريسي و أعضاء جمعية الآباء و أولياء التلاميذ.

و قد وزعت الهدايا الرمزية على الطلبة الفائزين بحضور زملائهم و ذويهم في جو من البهجة رفقة فقرات موسيقية و رقصات. و قد ترك هذا النشاط أثرا ايجابيا نفسية التلاميذ خاصة و ساكنة المقاطعة.

مزيدا من النجاح الاجتهاد و في طلب العلم هنيئا للفائزين و للأساتذة على المجهود الذي يبدلونه و إلى كل العاملين في الحقل التربوي. و الشكر لمقاطعة المعاريف في شخص رئيسها السيد عبد الصمد حيكر على هذه البادرة و  إلى كل الموظفين الذين سهروا على إنجاح هذا الحفل.

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: