رياض الأندلس لموسيقى الآلة تحيي رمضانيات مراكش 2018

رياض الأندلس لموسيقى الآلة تحيي رمضانيات مراكش 2018
بتاريخ 1 يونيو, 2018 - بقلم admin

المحور الصحفي // مراكش

تحتضن المدينة الحمراء في هذا الشهر المبارك “رمضانيات مراكش 2018” يشرف على تنظيمها جمعية رياض الأندلس لموسيقى الآلة بمراكش (رمل)و الجوق المراكشي رياض الآلة بقيادة الاستاذ بدر اصرغين، و احتفاءا بليلة النصف وترقبا لليلة 27 من هذا الشهر الفضيل سيحيي الجوق ليلة روحانية للسماع و ذكر المصطفى الحبيب صلى الله عليه و سلم ،بالاضافة الى شذرات من نوبة رمل الماية.
و شذرات من نوبة الرصد، وذلك يوم السبت 2 يونيو 2018 ،و ستعرف هاته الليلة مشاركة المنشد المتألق سعد التمسمانى. هذا النوع من السهرات يحظره ولوعي جهة مراكش و المهتمين بالثرات المغربي الجميل و خصوصا ان كان نابعا من مدينة الثرات مراكش.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus