عاجل .. استياء ركاب الخطوط التونسية بمطار القاهرة لسوء تعاملهم بجمهورية مصر

عاجل .. استياء ركاب الخطوط التونسية بمطار القاهرة لسوء تعاملهم بجمهورية مصر
بتاريخ 1 يوليو, 2018 - بقلم admin

المحور الصحفي // اليزيد الفحل – متابعة

بعدما نشر موقع aire help ترتيب شركات الطيران السنة الفارطة حيث تبين أن شركة الخطوط التونسية من أسوء شركات الطيران بالعالم، توصلنا للتو بأمور غريبة وقعت أمس بمطار القاهرة بجمهورية مصر العربية بعدما حجز الركاب الذين كانو من بينهم أطفال وعجائز مقاعدهم للعودة إلى المملكة المغربية فوجئو في المطار منذ الساعة 12 والنصف من منتصف الليل انعدام وجود اي مسؤول من الشركة التونسية للطيران وحاول العاملين بالمطار تهدءة الاجواء وكان تدخل رجال الشرطة السياحية والجمارك  محاولون تهدئة الوضع ومساعدتهم الا انهم اصطدموا بعدم وجود اي شخص من الجهة المسؤوله لتوضيح الامر او ايجاد حل له.

كما صرحت لطاقم جريدة المحور الصحفي المواطنة المغربية “فتيحة . ب” : ” حضرت السيدة هدى بصفتها المسؤوله عن الشركه صدمنا بها وهي تقول انها لا تعرف شيء ولا تسطيع مساعدتنا بشيء ليتهاتف بعد ذلك الركاب بأصوات عالية فأصبحت ضجة عارمة بالمطار حيث دام الإنتظار خمس ساعات، بعدما تم نقل المسافرين الذين يبلغون حوالي 195 مسافر عبر حافلة سعتها عشرون راكبا إلى فندق  دون معرفة الاسباب ولا الدوافع.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: