أمن مراكش يتمكن من العثور على التلميذة المختفية فاطمة الزهراء خرتيت بحي سوكوما

أمن مراكش يتمكن من العثور على التلميذة المختفية فاطمة الزهراء خرتيت بحي سوكوما
بتاريخ 22 أكتوبر, 2018 - بقلم admin

المحور الصحفي // اليزيد الفحل

تمكنت مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بمراكش من العثور على فتاة مبحوث عنها، وذلك في ظرف قياسي لم يتجاوز 12 ساعة، وتم التحقق من هويتها وربط الاتصال بذويها.

وكانت مجموعة من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية  قد نشرت خبر اختفاء غامض للتلميذة فاطمة الزهراء خرتيت بحي سوكوما واستنجاد اسرتها بالعلوة والي امن مراكش.

وبهذه المناسبة يتقدم كل من طاقم جريدة المحور الصحفي والسيد محمد الطاوي عضو المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب للشكر الموصول للسلطات الأمنية خاصة فرقة الدائرة 12 على رأس قائمتها السيد دشيش عبد العزيز والشرطة المختصة بولاية أمن مراكش.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: