افتتاح برنامج تعزيز قدرات سائقي سيارات الاسعاف الجماعية النسخة الثانية بمدينة مراكش

افتتاح برنامج تعزيز قدرات سائقي سيارات الاسعاف الجماعية النسخة الثانية بمدينة مراكش
بتاريخ 22 أكتوبر, 2018 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة

افتتحت صباح يومه الاثنين بالمركز الجهوي للتكوين و تعزيز القدرات التابع للهلال الأحمر المغربي بولاية مراكش, فعاليات الدورة التكوينية الأولى من النسخة الثانية من برنامج تعزيز قدرات سائقي سيارات الاسعاف الجماعية التابعة لعمالة مراكش.

حيث يتم تنظيم هذه الفعاليات من طرف قسم العمل الاجتماعي (مصلحة التكوين و دعم القدرات) بشراكة مع كل من الهلال الأحمر المغربي بولاية مراكش، والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بمراكش، لفائدة سائقي سيارات الإسعاف الجماعية بعمالة مراكش, في إطار تنفيذ مخطط التكوين ودعم القدرات الخاص بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم سنة 2018، ويمتد خلال خلال الفترة ما بين 22 أكتوبر إلى 20 نونبر 2018.

ويأتي هذا البرنامج التكويني امتدادا للنجاح الذي لقيته النسخة الأولى لهذا البرنامج والذي سبق للجنة الإقليمية للتنمية البشرية لعمالة مراكش وأن نظمتها خلال سنة 2017 وحرصا منها على شمولية التكوين على كافة سائقي سيارات الإسعاف الجماعية على مستوى التراب الإقليمي.

وسيستفيد من النسخة الثانية لهذا المشروع عدد من سائقي سيارات الإسعاف الجماعية ينتمون إلى تسع (09) جماعات ترابية على مستوى عمالة مراكش، منظمين في إطار مجموعتين تكوينيتين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: