عاجل : الحموشي سيتعرف على هويات المغاربة انطلاقا من السيارات الذكية

عاجل : الحموشي سيتعرف على هويات المغاربة انطلاقا من السيارات الذكية
بتاريخ 23 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

علمت” جريدة المحور الصحفي ” من مصادر موثوقة، أن المدير العام للأمن الوطني، السيد “عبداللطيف الحموشي” أنه سوف يعطي إنطلاقة الاشتغال بواسطة سيارات الأمن الجديدة المتطورة، في أوائل شهر السنة القادمة. wladalhay3.87575062402E+25

حيث أضاف ذات المصدر أن سيارات الأمن الجديدة والتي سيتم تعميمها على باقي الدوائر الأمنية بالمملكة المغربية، مجهزة بأحدث التقنيات ويمكن لرجال الشرطة أن يتعرفوا ويتأكدوا من هوية الشخص دون اصطحابه إلى مراكز أو دوائر الأمن.

وفي السياق ذاته صرح المصدر نفسه، على أن سيارات الأمن الجديدة يتم تجريبها حاليا في “30” دائرة ومركز تابع للشرطة بمدينة الدار البيضاء،حيث أنها طريقة جد متطورة لتحقيق الهوية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: