عاجل :”مختل عقلي” يحاول اغتصاب تلميذة بعد عودتها من المدرسة بإقليم شيشاوة

عاجل :”مختل عقلي” يحاول اغتصاب تلميذة بعد عودتها من المدرسة بإقليم شيشاوة
بتاريخ 25 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي

قام مختل نفسي و عقلي بالهجوم على تلميذة بعد نزولها من سيارة النقل المدرسي بالقرب من بيت أسرتها بإقليم شيشاوة، محاولا الإعتداء عليها .

و استنفر الحادث الذي وقع أمس الثلاثاء، عناصر الأمن التي باشرت أبحاثها حيث تمكنت  من اعتقال المشتبه فيه الذي حاول اغتصاب التلميذة البالغة من العمر حوالي 14 عاما.

و أكدت مصادر محلية أن الفاعل البالغ من العمر 19 عاما تبين لعناصر الأمن خلال استنطاقه أنه “مختل عقلي” ويعاني من اضطرابات نفسية حادة منذ صغره.

حيث أمرت النيابة العامة بعرض المتهم على طبيب مختص من أجل الحصول على تقرير طبي مفصل يتبث حالته قبل اتخاذ الإجراء القانوني في حقه.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: