وقفة مطلبية أمام المستشفى الاقليمي بجرادة … أين التجهيزات الطبية التي أهداها صاحب الجلالة للاقليم في زيارته؟

وقفة مطلبية أمام المستشفى الاقليمي بجرادة … أين التجهيزات الطبية التي أهداها صاحب الجلالة للاقليم في زيارته؟
بتاريخ 25 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي : محمد لعرج //وجدة

طالبت بعض فعاليات المجتمع المدني والحقوفي بإقليم جرادة و التي تتمثل في جمعية السلام للدفاع عن الوحدة الترابية وحقوق الانسان والمركز المغربي لحقوق الانسان و جمعية أحفاد الوطن بمشاركة الجمعية المغربية لحقوق الانسان وجمعية مرضى السيليكوز والحوادث المهنية وثمثيلية منظمة العفو الدولية و جمعية المغاربة المقيمين بالخارج و ذلك في شأن الأطفال الذين لقوا حتفهم بقسم الولادة بالمستشفى الإقليمي الذي يعرف تسيبا كبيرا و انتهاكا لحقوق المواطن في العلاج و أخذ الراحة في فترة النقاهة.

شعارات رددت رفعت الستار عن واقع المستشفى المذكور و عائلات الصبيان يطالبون بفتح تحقيق في الملف و كذا المعدات التي اهداها صاحب الجلالة للمستشفى و تم التستر عنها . يا ترى أين ذهبت ؟؟

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: