حقيقة إكراميات العمدة السالف ” الجازولي ” أمام غرفة الجنايات بمراكش

حقيقة إكراميات العمدة السالف ” الجازولي ” أمام غرفة الجنايات بمراكش
بتاريخ 10 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي///

صبيحة اليوم الخميس شرعت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش، في مناقشة ملف ما أضحى يعرف بـ«إكراميات الجزولي لصحافيين و مسؤولين مغاربة و أجانب على حساب مالية الجماعة الحضرية لمدينة مراكش».
ويتابع  الجزولي، بثلاث تهم ثقيلة الوزن تتعلق بـ«تبديد المال العام، وتزوير وثائق رسمية وإدارية واستعمالها، والحصول على فائدة بمؤسسة يتولى تسييرها»، في الوقت الذي يتابع فيه نائبه الأول في المجلس الجماعي السابق، عبد الله رفوش الملقب بـ«ولد لعروسية»، المفوض إليه تدبير قطاع التعمير، والمتابع بتهمتي: «تبديد أموال عمومية، والحصول على فائدة في مؤسسة يتولى تسييرها».
كما تضم اللائحة بين ضفتيها ثلاثة موظفين في الجماعة الحضرية ابان ولاية العمدة السابق الجازولي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: