الجامعة الدولية للدراسات البرلمانية الوجهة الجديدة للتعليم الجامعي المتميز

الجامعة الدولية للدراسات البرلمانية الوجهة الجديدة للتعليم الجامعي المتميز
بتاريخ 26 سبتمبر, 2016 - بقلم admin

المحور الصحفي // اليزيد الفحل 

تعتبر الجامعة الدولية للدراسات البرلمانية من أفضل الجامعات العربية التي تعتمد أحدث وسائل التعليم عن بعد ألا هو التعليم الإلكتروني (E-Learning) النظام التفاعلي المعتمد لدى هذه الجامعة للتعليم يقدم للمتعلم باستخدام تكنولوجيات الاتصال والمعلومات. يعتمد على بيئة إلكترونية رقمية متكاملة تعرض المقررات عبر الشبكات الإلكترونية، وتوفر سبل الإرشاد والتوجيه وتنظيم الاختبارات وكذلك إدارة المصادر والعمليات وتقويمها.
تكمن أهمية التعليم الإلكتروني في حل مشكلة الانفجار المعرفي والإقبال المتزايد على التعليم وتوسيع فرص القبول في التعليم، إضافة إلى تمكين من تدريب و تعليم العاملين دون ترك أعمالهم و مساهمة في كسر الحواجز النفسية بين المعلم و المتعلم وكذلك إشباع حاجات و خصائص المتعلم مع رفع العائد من الاستثمار بتقليل تكلفة التعليم .

الجامعة الدولية للدراسات البرلمانية هي جامعة مرخص لها بتركيا ممثلة في جميع الدول العربية تقدم عدد كبير من البرامج والدورات المجانية التي تخدم المجتمع المحلي و الوطني و العربي و الدولي، ويضم كادرها نخبة من الاستاذة والدكاترة المتخصصين في كافة المجالات .و للجامعة منهجية تتميز بها لتسهيل دراسة العليا.كما تقدم الخدمات لجميع منتفعين بالترسيم بها كما تتمتع بالمصداقية و الشفافية مع جميع الطلاب و تحثهم على التألق في جميع المستويات و المجالات.

تعنى الجامعة بكافة المجالات حيث لها استراتيجية موسعة من أجل الارتقاء و نشر الثقافة و السلم و السلام، كما أن شواهدها مصادق عليها في أي دولة حول العالم و من أي سفارة.

…يتبع

تعليقات القراء
عدد التعليقات 2

كيفية التقديم



ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

Visit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On TwitterVisit Us On Google Plus