مجلس محافظة ديالى يستنكر دخول القوات التركية الى الاراضى العراقية

مجلس محافظة ديالى يستنكر دخول القوات التركية الى الاراضى العراقية
بتاريخ 14 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي : زينب الاركوازى –كردستان العراق

استنكر مجلس محافظة ديالى دخول القوات التركية إلى الأراضي العراقية معتبرة ذلك خرقا لسيادة العراق وحرماتها حيث أكد النائب الأول لمجلس محافظة ديالى كريم اغا في تصريح خاص لجريدة المحور الصحفي :

” العراق دولة لها سيادة لايجوز لأي دولة انتهاك حرماتها وسيادتها ،وبأن دخول هذه القوات دون أي إتفاق مسبق ليس الانتهاك للقوانين الدولية و المواثيق .

و أضاف قائلا:”إن دخول القوات التركية يشوبه الغموض من حيث آلية دخول القوات بدون الاتفاق مع الدولة العراقيه و أشار آغا :”إلى أن العراق يستنكر التدخل السافر لتركيا في شؤون العراق وهذا التصرف مخالف للقوانين الدولية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: