إدارة المنتدى الدولي للإعلام الإلكتروني تعقد ندوة صحفية

إدارة المنتدى الدولي للإعلام الإلكتروني تعقد ندوة صحفية
بتاريخ 22 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي// 

تعقد إدارة المنتدى الدولي للإعلام اللإلكتروني الذي تحتضنه مدينة سلا ما بين15 و17 يناير 2016 تحت شعار :”السلام و التسامح للإبراز الدور الريادي” ندوة صحفية يوم الجمعة 25دجنبر 2015 بالفضاء التربوي واللإجتماعي بطانة(جمعية أمل سلا) قرب مستوصف بطانة على الساعة الخامسة زوالا، حيث جاءت هذه الندوة لتسليط الضوء على آخر الترتيبات…. 

لاسيما أن هذا المنتدى الدولي جاء لنشر قيم التسامح و العيش معا،وهو فرصة أيضا لتبادل التجارب و الخبرات بين المشاركين و المشاركات حيث يدعو هذا الأخير جميع المنابر اللإعلامية اللإلكترونية ،جمعيات المجتمع المدني، و المهتمين بالشأن اللإعلامي للمشاركة في أشغال المنتدى الدولي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: