مرحاتي : توشيحي بالوسام الملكي رد اعتبار للثراث المغربي الملحون وضمان لاستمراره

مرحاتي : توشيحي بالوسام الملكي رد اعتبار للثراث المغربي الملحون وضمان لاستمراره
بتاريخ 10 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

عبرت مطربة فن الملحون سناء مرحاتي عن سعادتها لحظة توشيحها بالوسام الملكي أول أمس السبت بمناسبة الاحتفالات بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء قائلة ” فرحة وقوفي بين يديكم الكريمتين لاتوصف، وفرحة توشيحكم لي بوسام المكافأة الوطنية لا تقدر بثمن”، معتبرة التوشيح بمثابة “رد اعتبار للثراث المغربي الملحون وضمان لاستمراره”.

مرحاتي، عبرت من خلال تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن شكرها لوالدها على “توجيهه لها للطريق الصحيح وإصراره على أن يكون الملحون طريقها و مرافقته لها طوال سنين”، كما شكرت والدتها وأسرتها على “دعمهم و توفيرهم للجو المناسب “، قبل أن تختم حديثها بالقول:” الله يبارك فيكم ويفرح قلبكم كيف فرحتوني”.

هذا ويذكر أن سناء مرحاتي وشحت يوم السبت بوسام المكافأة الوطنية، الى جانب مجموعة من الفنانة والمقاومين والشيوخ الصحراويين.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: