تجدد الأزمة بين نواب العدالة والتنمية وأخنوش … و بوانو يوجه 87 سؤالا كتابيا لوزير الفلاحة

تجدد الأزمة بين نواب العدالة والتنمية وأخنوش … و بوانو يوجه 87 سؤالا كتابيا لوزير الفلاحة
بتاريخ 16 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

أفادت مصادر موثوقة لجريدة المحور الصحفي تفيذ أن أزمة صندوق تنمية العالم القروي ستتجدد بين نواب العدالة والتنمية وبين وزير الفلاحة بعد أن ظهرت بوادر انفراج إثر تدخل عبد الإله بنكيران الذي حث نوابه على عدم الخوض في مضمون المادة 30 من قانون المالية المثيرة للجدل .

نواب حزب العدالة و التنمية الحاكم بالبرلمان، وبعد أن تراجعوا عن تعديل نص المادة الثلاثين من مشروع قانون المالية الذي يعطي لعزيز أخنوش صفة الآمر بالصرف لصندوق تنمية العالم القروي، سيتسعدون في مستقبل الأيام لمحاصرة وزير الفلاحة عبر مبادرات رقابية خاصة بوزارة الفلاحة وبصندوق تنمية العالم القروي من خلال عشرات الأسئلة الشفوية والكتابية والمهام الاستطلاعية.

وفي نفس السياق علمت  جريدة المحور الصحفي أن عبد الله بوانو رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب وجه 87 سؤالا كتابيا لأخنوش وسؤالا شفويا واحدا، وطلب عقد لجنة مالية لمناقشة حصيلة الصندوق و لمناقشة عمله المثير للجدل بالإضافة إلى القيام بمهام استطلاعية للوقوف على ما تقوم به الوزارة في هذا النحو.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: