تهنئة مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال المجيد

تهنئة مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال المجيد
بتاريخ 17 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

مولاي صاحب الجلالة أدام الله عزكم و نصركم و خلد في الصالحات ذكركم:

   بمناسبة حلول عيد الاستقلال المجيد يتشرف خديم الأعتاب الشريفة مولاي اليزيد الفحل مدير جريدة المحور الصحفي، أصالة عن طاقمها الإخباري و مراسليها، بتقديم أزكى التهاني وأطيب الأماني المشفوعة بخالص الحب و الولاء سائلين العلي القدير أن يحقق على يديكم الكريمتي ما تتمنونه لشعبكم من عز و مجد و مرتبة رفيعة ، مع الدعاء لكم يا مولاي بدوام الصحة والسعادة،
سائلين الله عز وجل أن يقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأميرالجليل مولاي الحسن ،و الأميرة الجليلة للاخديجة  و يشد عضدكم بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي الرشيد و بسائر أفرادالأسرة الملكية الشريفة ، إنه سميع مجيب.
تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: