توقيف شخص حاول قتل صديقه ضواحي مراكش

توقيف شخص حاول قتل صديقه ضواحي مراكش
بتاريخ 17 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

شهدت منطقة تفتاشت التابعة لإقليم سيدي المختار ضواحي مدينة مراكش، حادثة وصفت خطيرة، اليوم الثلاثاء، حيث حاول عشريني قتل صديقه البالغ 19 عامًا، بعد أن نشب بينهما شجار عنيف حول قطعة من مخدر “الشيرا” في جلسة خمرية جمعتهما برفقة 3 شبان آخرين .

وأكد مصدر إلى “المحور الصحفي” أن الضحية دخل في شجار عنيف مع صديقه أثناء تعاطيهما الخمور و المخدرات برفقة 3 آخرين، حيث تحول الشجار إلى عراك بالأيدي ورشق بالحجارة لينتهي بتوجيه طعنة سكين من الحجم الكبير من طرف الجاني إلى الضحية على مستوى البطن.

وأصيب الضحية بنزيف حاد وخطير نقل إثره على وجه السرعة إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، وتمت محاصرة الجاني من قبل الشباب الآخرين والاتصال بعناصر الدرك الملكي التي انتقلت إلى عين المكان وفتحت تحقيقا معمقا في النازلة و حيث سيتم تقديمه للعدالة لكي تتخد الإجراءات اللازمة في حق المتهم.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: