فرقة الثانوية العسكرية الملكية الاولى تقدم عرضها المسرحي الجديد تحت عنوان ” رحلة حروف” بالقنيطرة

فرقة الثانوية العسكرية الملكية الاولى تقدم عرضها المسرحي الجديد تحت عنوان ” رحلة حروف” بالقنيطرة
بتاريخ 29 أبريل, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

تستعد فرقة الثانوية العسكرية الملكية الاولى لتقديم عرضها المسرحي الجديد رحلة حروف ، إقتباس ، تصور وإخراج عبد اللطيف نحيلة تشخيص عبد اللطيف نحيلة و المتألقين، آدم رشيد وأنس حسبي ، كوريغرافيا المبدع محمد بركوني، عزف الماهر محمد بوعزاوي ، غناء الصوت الشادي سهيل بنخالد مراجعة الدرامترجيىة وإشراف الاستاذة القديرة أمينة الشاهيدي الوزاني وذلك يوم الجمعة 5 ماي بالمركز الثقافي بالقنيطرة على الساعة 3:30.

في رحلة حبلى بالكلمة والنغمة …في مسرحية استقت مشاهدها من قبسات الذاكرة و إستشراف المستقبل …في عرض يرحل بنا من الحياة الشخصية للكاتب يونس حماد لحيوات عايشت تلك الفترة …في أرضية خصبة لتناقضات الواقع ، حيث يتعايش الساكن بالمتحرك … والقدسي بالمألوف في مقاربات انطولوجىية وأنتروبولوجية تبحث لها عن إجابات في ظل الواقع الإنساني اليوم … لتستمر الرحلة.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: