شاحن كهربائي يتسبب في مقتل ثلاثة أشخاص بإقليم أزيلال

شاحن كهربائي يتسبب في مقتل ثلاثة أشخاص بإقليم أزيلال
بتاريخ 29 أبريل, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // و م ع 

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرون باختناق، صباح اليوم السبت، إثر اندلاع حريق بإحدى الشقق بحي تانوت بمدينة أزيلال بسبب سوء استعمال شاحن كهربائي للهاتف النقال.

وأوضحت السلطات المحلية لإقليم أزيلال، في بلاغ، أنها تدخلت الى جانب عناصر الأمن الوطني والوقاية المدنية، حيث تم إخماد الحريق، ونقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي لأزيلال لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف البلاغ أن حالة المصابين استدعت نقلهم عبر مروحية وسيارات الإسعاف الطبي إلى المستشفى الجامعي لمدينة مراكش.

ورجح المصدر ذاته أنه يفترض أن أسباب الحريق، بحسب المعطيات الأولية، تعود إلى سوء استعمال شاحن كهربائي للهاتف النقال داخل الشقة، مشيرا إلى فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة تحت إشراف النيابة العامة لتحديد كل الظروف المرتبطة بهذا الحادث.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: