الرشيدية : اسدال الستار عن الدورة التكوينية حول: ” تسيير المقاولات و المحاسبة وجديد التصريح الالكتروني للضرائب

الرشيدية : اسدال الستار عن الدورة التكوينية حول: ” تسيير المقاولات و المحاسبة وجديد التصريح الالكتروني للضرائب
بتاريخ 29 أبريل, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // مولاي عبد الله السليماني

في كل يوم نزيد إعتزازا بكل مجهود علمي و تربوي نقوم به بالجهة وقد زادنا فخرا وشرفا اليوم من اجل تنوير الشباب الطموح :

من طلبة و تلاميذ.حيث أسدل الستار اليوم السبت 29 ابريل 2017 عن  الدورة التكوينية حول تسيير المقاولات و المحاسبة وجديد التصريح الالكتروني للضرئببتنظيم من المركز الدولي للدراسات و البحث العلمي المتعد التخصصات و بشراكة مع مركزافاق للتكوين و التنمية و البحث العلمي بمقر هذا الأخير تحت إشراف الأستاذ بحيحي سعيد و من تأطير الأستاذ  اسليماني مولاي عبد الله وكيل المجموعة الدولية للمحاسبة و جمعية المحاسبين القانونيين العربية و المستشار في المقاولات حيث دام التكوين طيلة شهرين مارس و ابريل اختتم بامتحان شامل و نمودجي لولوج مهن وزارة المالية  اختتم بصور تذكيرية و توزيع شواهد التكوين شكرا لمن ساهم في تقديم العون والمساعدة من أجل تثمين كل المبادرات.

و إنجاح هذا الحدث الفريد من نوعه والأول من جنسه داخل الإقليم والجهة خاصة مع المنظومة الجديدة و الإدارة  أللالكترونية للضرائب و المحكمة الالكترونية و الضمان الاجتماعي الرقمي ويبقى الباب مفتوح لكل طالب للمعلومة و التكوين.

تحية تربوية لحاملي المشعل العلمي بالمدينة عاصمة جهة درعة تافيلالت

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: