السعودية.. مرضت والدته بسرطان الدم فأنقذها طفل العشر سنوات

السعودية.. مرضت والدته بسرطان الدم فأنقذها طفل العشر سنوات
بتاريخ 1 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // وكالات 

أنهى طفل سعودي معاناة والدته بعد أن قرر التبرع لها بنخاعه، منهياً معاناتها التي دامت لأكثر من عام مع مرض سرطان الدم، وذلك بعد تطابق أنسجته مع أنسجتها.

وأوضح عم الطفل سعيد الشمري في تصريح لصحيفة “عكاظ” السعودية، الاثنين أن “سلطان” البالغ من العمر 10 سنوات، والذي يدرس بالصف الثالث الابتدائي، يرقد حالياً في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، استعدادا لإتمام عملية تبرعه لوالدته بنخاعه، لافتا إلى أن المستشفى اشترط أن يكون المتبرع للمريضة أحد أقاربها من الدرجة الأولى، ليبادر الطفل سلطان، ويطلب من المستشفى قبوله كمتبرع لها.

يذكر أن الطفل تأثر كثيراً بمرض والدته ولوحظ عليه دعاؤه الشديد لها وتمنيه شفاءها في أقرب وقت.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: