تحسن صحة أسمن امرأة بالعالم

تحسن صحة أسمن امرأة بالعالم
بتاريخ 12 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

صرح المدير الطبي بمستشفى برجيل بأبوظبي، ياسين الشحات، إن إيمان عبدالعاطي (36 عاما) الملقبة بأسمن إمرأة بالعالم، “تتقدم حالتها الصحية والنفسية بصورة كبيرة”.

وأضاف الشحات بتصريح صحافي الخميس، إن المريضة التي وصلت الأسبوع الماضي من الهند لاستكمال العلاج بأبوظبي على يدي فريق من 20 طبيبا “بدأت بتحريك ذراعيها وبعض أطرافها كما تمكنت من الجلوس على السرير بصورة طبيعية”ّ.

وكانت عبدالعاطي التي شغلت بحالتها النادرة وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، قد خضعت لجراحة على يدي فريق من 13 طبيبا،في مستشفى سيفي بالهند، لإنقاص وزنها من 378 كغم إلى 176 كغم.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: