تأهل المغربية إيمان حامدي إلى نهائي مسابقة ملكة جمال “MISS GRAND FRIGILIANA”

تأهل المغربية إيمان حامدي  إلى نهائي مسابقة ملكة جمال “MISS GRAND  FRIGILIANA”
بتاريخ 14 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // أمينة اليمني

استطاعت  المغربية “إيمان حامدي” بنت مدينة سلا والتي تقطن بالديار الإسبانية  أن تتأهل إلى   نهائي  مسابقة ملكة جمال  “MISS GRAND FRIGILIANA” ، استطاعت إيمان أن تتنافس  في هذه المسابقة  الدولية مع كل المشاركات من كل دول العالم بمستواها   الدراسي  وقدراتها الخارقة على النجاح  ونزع اللقب ، حيث تتميز هذه المسابقة الدولية بطابع خاص ومختلف ، تعتمد خصوصا  على المستوى الدراسي والثقافي والجانب الإنساني والإنفتاح على لغات العالم  أكثر من المظهر  والجمال ، حاولت إيمان أن تتوفق في كل شروط  هذه المسابقة  الدولية ، كانت غاية   وهدف  ملكة الجمال “إيمان حامدي”  هو أن توصل رسالة إلى العالم بأن يعم السلم والأمن  والإستقرار في كل الدول العربية خصوصا والعالم عامة  وبحكم أن إيمان تنحدر من أسرة مغربية  مسلمة    تحب دائما أن تدافع على صورة الإسلام في أبهى حلة.
( قائلة : أن الإسلام ليس سببا في  نهك ودمار استقرار العالم وأن الإرهاب لا دين له .)
كانت رسالة الجميلة إيمان نابعة من القلب الخالص ، حيث لجنة التحكيم اقتنعت بكفاءاتها  ومبادئها الإنسانية  وأخلاقها العالية  وأن تكون من أول النساء العربيات المتأهلات إلى نهائي المسابقة  .
والجذير بالذكر أن إيمان حامدي حاصلة على دبلوم في التسويق وإدارة الأعمال  وكأنت كأول مغربية اجتازت المرتبة الأولى بميزة حسن في أحد الجامعات الكبرى في مدينة مالاغا الإسبانية.
تمثيل إيمان  صورة المغرب  كهاته التظاهرة العالمية   وتأهلها  إلى النهائي على كل المنافسات من مختلف دول  العالم ، أمر يدعو إلى  الفخر والإعتزاز    لكل  النساء المغربيات   ولكل نساء العالم⁠.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: