“الدنيا بلا بيك” جديد الفنان وهيب

“الدنيا بلا بيك” جديد الفنان وهيب
بتاريخ 14 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

يستعد الفنان الشاب وهيب لإطلاق أغنية جديدة تحت عنوان “الدنيا بلا بيك” من كلماته وألحانه وتوزيع وميكساج السيد يخدا وسوف تنزل في قناة اليوتوب قبل رمضان .

وللذكر فإن الفنان وهيب لديه عدة أغاني منها “راني صابر” الذي عرفه به الجمهور المغربي سنة 1997 وأغنية “غير البارح” و “صارحيني صارحيني” و “معاك أنتي ضاع شبابي” و “حبك جامي ننساه” وأغانيه كلها ممزوجة بين الأغاني الشرقية والغربية.

وتجدر الإشارة الي أن الفنان الشاب وهيب من هواة فن الراي هاجر الي الديار الفرنسية لمدة 20 سنة ومن مشاريعه المستقبلية الإستقرار النهائي في المغرب.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: