اعتقال رجل أعمال من داخل المحكمة بمدينة الرباط متهم بتعنيف والدته

اعتقال رجل أعمال من داخل المحكمة بمدينة الرباط متهم بتعنيف والدته
بتاريخ 18 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

 اعتقلت الشرطة القضائية امس الاربعاء رجل أعمال معروف من داخل محكمة الاستئناف بمدينة الرباط، بعد إدانته بخمس سنوات حبسا نافذا، اثر متابعته بتهم الاحتجاز والتعذيب في حق والدته.

وهو الملف الذي ظل متداولا في المحكمة منذ سنوات، ما جعل الضحية (والدة المتهم) تطلق صرخات تدمي القلب وثقتها في أشرطة مصورة تم بثها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الاكترونية.

التهمة التي وجهتها الأم إلى ابنها تتعلق بالضرب والتعنيف والاحتجازها في مطعم يملكه بالرباط. وهي التهمة التي تتوفر الأم على شهود عليها، أدلوا بإفادتهم بخصوصها.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: