مجموعة ملابس البحر لربيع وصيف 2017 من اويشو + صور

مجموعة ملابس البحر لربيع وصيف 2017 من اويشو + صور
بتاريخ 20 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // وكالات 

أطلقت أويشو  Oysho مجموعتها الأولى من ملابس البحر لربيع وصيف 20177 > . حيث ركزت المجمموعه على العناصر الطبيعية المتمثلة بالماء والهواء الموجودة على الجزيرة البركانية، بإطلالة فريدة تعكس روح السبعينات فتظهر مزينة بالكشكش الذي يزيدها جمالا.

يستمد اللون الأسود الطاغي وحيه من الصخور السوداء والرمال الموجودة على الشاطىء، فتتألق الفساتين الطويلة الساحرة، وكذلك الملابس الحريرية المخصصة للسباحة بتصاميم مستحدثة وإضافات معدنية.

من جهة أخرى، تتغلغل النسمات الأطلسية في الأقمشة الخفيفة المصنوعة من الكتان والقطن الأبيض الطبيعي لا سيما في السراويل الواسعة، القمصان ذات الطول المتفاوت وملابس البحر المصنوعة من الكروشيه في حين ينعكس البحر في بذلات الدنيم الكاملة والسترات القصيرة.

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: