رياض العمر يغني للصحراء المغربية في برنامج “رشيد شو” والعلالي يوقع على ليلة صحراوية متميزة

رياض العمر يغني للصحراء المغربية في برنامج “رشيد شو” والعلالي يوقع على ليلة صحراوية متميزة
بتاريخ 21 مايو, 2017 - بقلم admin

المحور الصحفي // متابعة 

وقع الفنان اللبناني رياض العمر والمنشط رشيد العلالي على ليلة صحراوية متميزة نهاية الأسبوع، حيث أبدعوا في حلقة مميزة لها رمزيات كبيرة وترتبط بالمغرب بالدرجة الأولى وقضيته الوطنية، في وقت يعرف فيه الملف المغربي نجاحا باهرا وكبيرا على المستويات الوطنية والإفريقية والدولية.

وتأتي هذه الحلقة التي أشعلها الفنان رياض العمر بأغنيته على الصحراء المغربية، عقب عودة المغرب التاريخية إلى منظمة الاتحاد الإفريقي و الضربات الموجعة التي تلقاها أعداء الوحدة الترابية، من خلال المكانة القوية التي بات يلعبها المغرب على الصعيدين الاقتصادي والدبلوماسي.

وعاشت الحلقة التي جمعت كلا من رشيدة طلال ورياض العمر على إيقاع عرس صحراوي خالص، جاء ليحتفي ويحتفل بهذا الحدث البارز من خلال استقبال ضيفين لهما ارتباط بالقضية الوطنية، فالفنانة رشيدة طلال ابنة الصحراء التي تدافع عن القضية الوطنية، ويصدح صوتها جنبات المسارح والمهرجانات من خلال غناءها عن الصحراء واللون الصحراوي الرائع، و الفنان اللبناني رياض العمر الذي خلق الحدث بأداءه لأشهر أغانيه المدافعة عن الصحراء المغربية “لبيك يا صحراء”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: