استغلال الملك العمومي كارثة تأثر على بعض سكان حي ياسمينة بالبيضاء

استغلال الملك العمومي كارثة تأثر على بعض سكان حي ياسمينة بالبيضاء
بتاريخ 19 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

مراسلة :  متقي الله عبد الحق // الدار البيضاء

استغلال غير قانوني ناتج عن عدم التقيد بالقوانين وتنفيذها حيث يعد من الأعطاب التي تعرقل مواصلة مسلسل الإصلاحات في المغرب. إن بقاء السلطات القضائية والإدارية في موقف المتفرج، إزاء ظواهر وتجاوزات متعددة، يؤثرا سلبا على نفسية المواطنين، بل يزرع ويغذي روح التشكيك لديهم… مسألة الاحتلال العشوائي للملك العمومي هي واحدة من هذه المظاهر التي تؤرق المواطنين.

حي ياسمينة من
الأحياء الشعبية بالبيضاء قرب إذاعة عين الشق احتلال بعض الممرات من طرف ساكنة الحي ، حيث استغلالوا الملك العمومي فوضعوا السياجات واستغلوها لحسابهم وهناك من استغلها كمراب لسيارته أو لنشر الملابس يبقى التساؤل مفتوحا : أين هو دور المجلس الجماعي للمدينة ؟

ترى ، هل قانون ال2_978984013ملك العمومي مطبق على أرض الواقع أم حبر على ورق ؟؟

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: