فين هي النزاهة .. الكفاءة والكرامة واليات الحكامة غير لفلوس دارت حالة بالجهة الشرقية

فين هي النزاهة .. الكفاءة والكرامة واليات الحكامة غير لفلوس دارت حالة بالجهة الشرقية
بتاريخ 21 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

مراسلة : محمد لعرج // وجدة 

 هذا حال الجماعات في مدينة اللوبيات ، التلاعب في الانتخابات والرشوة بالاتصالات …. لاسيما أن مطلبنا الاساسي في الخطاب الملكي اعتقال المرتشين وتوجيه الفاسدين للعدالة ، ليس كما هو الحال عليه اليوم .  انتخابات التجار بالجماعات مرشية ، لاتكوين لا تربية شعارات واقعية رفعها المحتجون من جمعيات المجتمع المدني والحقوقي بمؤازرة بعض جمعيات المجتمع المدني بوجدة ، خلال وقفة مطلبية نظمت تحت شعار : “جميعا من اجل محاربة الرشوة”.

صبيحة يوم الخميس 19 نونبر 2015 على الساعة 11 زوالا امام محكمة الاستئناف بوجدة رجالا و نساء نددوا للمطالبة بتشديد الخناق على المتورطين في الارتشاء والفساد الانتخابي ،و تعتبر هاته الوقفة ثاني محطة بعد الوقفة التي نظمت عشية يوم الخميس 12 نونبر 2015 بساحة المارشي، توجت بكلمة ازالت الستار على الجمعيات بمدينة جرادة ، مقابل تعتيمها على الفساد في الارتشاء والفساد الانتخابي في جميع مراحله الجماعية والجهوية واعضاء مجلس المستشارين المقطة التي افاضت الكاس.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: