مع كلمة واقع مر للغاية

مع كلمة واقع مر للغاية
بتاريخ 23 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

مولاي اليزيد الفحل 

مرت ثلاتة أيام و أنا أنتظر سماع حكمي و قدري بالمحكمة , محكمة الظلم و الاستبداد بالسلطة , أتخبط بين الجدران الأربعة , كل جدار في اللون الأول أسود يعني لي الموت القريب عن طريق أحدهم أو عن طريق الانتحار ؛

أما الجدار الثاني أحمر : الغضب أي أني منذ الان سوف أصبح غاضبا ساخطا رافضا لأي علاقة و على وضعيتي القاسية .

الجدار الثالث : الأزرق المقيق السماوي أي أنني أتخيل ملاكا سوف يطير بي من نافدة الغرفة خارج أسوار السجن لأرى ما وراء البحار بحثا عن الحرية في بلد كثر فيه الأشرار و أنا سلطانهم قادم لأغير ما في قلوبهم من شر .

الجدار الرابع : اللون الأبيض أي الخروج الحقيقي إطلاق سراحي و إخلاء سبيلي إلى لقاء مع أحبابي و أصدقائي الذين لا طالما ساندوني عائلتي …..الخ

فكيف لي النجاة من هذا الجحيم الأسود؟؟؟

بظلامه الدامس و حراسه القطين و القساة الذين في قلوبهم مرض ؟؟؟

يوم يفتح هذا الباب و تناديني الحرية سوف لن أتردد و لو للحظة لعناقها الحار بين ذراعيها و شم رائحتها الزكية التي تنعشني بالأمل في الحياة……. يتبع.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: