ورشة حول الأسس المهنية لفن التصوير الفوتوغرافي بدار الثقافة الداوديات مراكش

ورشة حول الأسس المهنية لفن التصوير الفوتوغرافي بدار الثقافة الداوديات مراكش
بتاريخ 23 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي // اليزيد الفحل

في إطار إنفتاح مؤسسة آسفي للفيلم على الشباب المتعطش للأوراش المهنية، تنظم بشراكة مع وكالة الفنون السبع للانتاج و بدعم من المديرية الجهوية لوزارة الثقافة لجهة مراكش آسفي ورشة حول أسس فن التصوير الفوتوغرافي حيث لا تتجاوز مدتها 8 ساعات وذلك يوم السبت 28 نونبر 2015 ابتداءا من العاشرة صباحا إلى السابعة مساءا بدار الثقافة الداوديات، و تتضمن الورشة بين ضفتيها أساسيات صناعة الصورة تعريفا ببداياتها و تطور الكاميرا إلى ما نراه اليوم من تطور تكنولوجي بالإضافة الى التقنيات الاساسية في ضبط آليتها نظريا و تطبيقيا.
يشرف على الورشة مجموعة من المزاولين للمهن الإعلام السمعي البصري و يؤطرها المصور الفوتوغرافي و الأستاذ بالمعهد المتخصص بمهن السينما بورزازات مولاي مصطفى الموساوي، و سيستفيد المشاركين بالاضافة للمعارف الاكاديمية من شهادتين من طرف وكالة الفنون السبع للانتاج السمعي البصري و من المؤسسة المنظمة.

حيث تبقى الفرص للشباب المبدع في مجال التصوير الفوتغرافي بالأساس
للحجز و الاستعلام الرجاء الاتصال بالأرقام التالية : 06.74.76.73.73 – 06.06.38.97.52

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: