عاجل : مراكش تعرف مسيرة سلمية للأساتذة المتدربين …. و الاساتذة يواجهون المنع من طرف السلطات المحلية و الأمنية

عاجل : مراكش تعرف مسيرة سلمية للأساتذة المتدربين …. و الاساتذة يواجهون المنع من طرف السلطات المحلية و الأمنية
بتاريخ 24 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

عاشت ساحة باب دكالة مراكش صبيحة اليوم الثلاثاء 24 نونبر، وقع حضور امني مكثف و ذلك على إثر إقدام الاساتذة المتدربون المنتمون الى التنسيقية الوطنية للاساتذة المتدربين بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين فرع مراكش آسفي ، على محاولة تنظيم مسيرة احتجاجية ضد قرارات وزير التربية الوطنية رشيد بلمختار.
لا سيما أن صبيحة يوم أمس الإثنين نظم الاساتذة المتدربون، وقفة احتجاجية امام نادي القضاة الكائن بشارع مولاي عبد الله تزامنا بانعقاد أشغال المجلس الاعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، التي من المنتظر أن تعرف حضور  وزير التربية الوطنية والتكوين المهنيرشيد بلمختار.
و خلال الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين فرع مراكش رفع المحتجون لافتات ضمنوها مطالبهم و المتمثلة بالاساس في إسقاط المرسومين الوزاريين القاضيين بتخفيض المنحة الشهرية وحرمانهم من التوظيف مباشرة بعد نهاية التكوين…. يتبع

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: