ايطاليا – حادثة عنصرية قبيحة في أفيرسا. كما ندد الناشط Cittadinanzattiva

ايطاليا – حادثة عنصرية قبيحة في أفيرسا. كما ندد الناشط Cittadinanzattiva
بتاريخ 25 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

 

جاء في بعض الجرائد الإيطالية أن يوم أمس بالقرب من حديقة المدينة،اجتمع مجموعة من الشبان المحليين قد تعرض للضرب أحدهم من أصل مغربي.  كل هذا من شأنه أن يحدث تحت أعين المارة، الذين ليس فقط لم تتدخل ولكن بطريقة أو بأخرى دعمت العدوان.

 إعادة فرز الأصوات هو نفس الناشط الذي شهد المشهد بأكمله ويلاحظ الهجوم جاء بالقرب من مجموعة من البالغين،  و في الوقت نفسه كانت هناك للمشاهدة، في محاولة لتشجيعهم على التدخل ووضع حد لهذا المشهد القبيح. حيث صرح قائلا :  “حاولت أن أفهم لماذا هذا العدوان وقالوا لي أن الضرب كان له الحد الأدنى والتي تستحق المغربي للموت. عندما كنت أظهر خيبة أملي في هذا الشيء، وأنا تعرضت لهجوم أول لفظيا وتعرضت للضرب تقريبا جدا “.   ثم حاول الناشط في الاتصال بالشرطة دون نجاح، لحسن الحظ كان قادرا على الهروب من الضرب والهرب من الشباب المغربي. “ما حدث هو واقع سخيف، ويجب علينا ألا نسمح بأن تسود العنصرية”

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: