غياب الأمن و انتشار السرقة يسبب الرغب في ساكنة سيدي معروف الدار البيضاء

غياب الأمن و انتشار السرقة يسبب الرغب في ساكنة سيدي معروف الدار البيضاء
بتاريخ 26 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي: متقي الله عبد الحق // الدار البيضاء

يعاني ساكنة سيدي معروف بالبيضاء و بالضبط حي حافظ الخير بغياب الأمن ، و يمكن القول أنه غياب الكلي، فلا وجود دوريات أمنية بالمنطقة السالفة الذكر ، مما يؤدي إلى ظاهرة انتشار قطاع الطرق على مدار اليوم سواء راجلين أو ممتطين دراجات نارية وقد أدت هذه الظاهرة إلى زرع الرعب في السكان وخاصة أن الحي لايوجد به عدد كبير من المارة.

مدينة الدار البيضاء من أكبر المدن الإقتصادية بالمملكة المغربية ، سكانها أصبحو يعانون من غياب كبير للأمن، لما يؤدي إلى انتشار بعض الظواهر  الإجتماعية كبيع المخدرات للشباب و السرقة في وضوح النهار

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: