الذكري السنوية الاولى لوفاة الاعب قصي الخوالدة لاعب نادي الفيصلي الاردني والمنتخب الاردني

الذكري السنوية الاولى لوفاة الاعب قصي الخوالدة لاعب نادي الفيصلي الاردني والمنتخب الاردني
بتاريخ 26 نوفمبر, 2015 - بقلم admin
يصادف اليوم الذكري السنوية الاولى لوفاة الاعب قصي الخوالدة لاعب نادي الفيصلي الاردني والمنتخب الاردني حيث توفي اللاعب قصي اثناء اللعب في مباراة في الدوري الاردني الممتاز
 توفي الخوالدة بسبب الاختناق بعد أن بلع لسانه أثناء مباراة في دوري الشباب يوم 24 نوفمبر 2013 عن عمر ناهز 19 عاماً في مسقط رأسه عمان.

وفاة الخوالدة جاءت بسبب ابتلاعه للسانه خلال اللقاء ما تسبب لاختناقه ووفاته حيث سقط اللاعب على أرض الملعب وتأخر حكم المباراة بإيقاف اللعب حيث بقى اللاعب ساقطاً على أرض الملعب مدة طويلة ، وليسمح بعدها بدخول جهاز الإدارة للفيصلي لإسعاف اللاعب .

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: