عاجل : العثور على جثة مقطوعة الرأس بطريقة داعشية تستنفر الأجهزة الأمنية بمكناس

عاجل : العثور على جثة مقطوعة الرأس بطريقة داعشية تستنفر الأجهزة الأمنية بمكناس
بتاريخ 27 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي // مكناس 

 صباح أمس الخميس اهتز حي الانبعاث بمدينة مكناس على وقع جريمة بشعة، راح ضحيتها مواطن في عقده الخامس، والذي تم اكتشاف جثته عن تحصيل أدلة وقرائن ملموسة تشير إلى أن الدافع الحقيقي لاقتراف هذا الفعل الإجرامي يتمثل وراء أفكار وطقوس الشعودة و الشرك بالله.

و هذا وقد حضر إلى عين المكان وكيل جلالة الملك و والي الأمن بالمدينة، ومختلف الأجهزة الأمنية المختصة و الاستخباراتية في محاولة لاستقراء بصمات موقع أو موقعي الجريمة ّ، ومدى انتمائها إلى الأعمال الإرهابية .

و أوضح بلاغ لولاية أمن مكناس، حسب “و م ع” أن مصالح الأمن الوطني حجزت بالقرب من الجثة، وباقي أطرافها المفصولة، مخطوطات ورسومات تتضمن صورا وكتابات و ” طلاميس شيطانية”، كما عثرت على محجوزات استعملها المشتبه بهما في إحياء “طقوس شياطينية” خلال التنفيذ لهذه الجريمة.

لاسيما أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية كانت قد عاينت صباح أمس الخميس جثة متفحمة داخل شقة كائنة بحي الانبعاث بمدينة مكناس، لشخص يبلغ من العمر 54 سنة، وقد تم فصلها نهائيا عن الرأس، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في ارتكاب هذه الجريمة، وهما تلميذ في معهد للتكوين المهني (20 سنة) وطالب جامعي (21 سنة).

وأشار
المصدر ذاته إلى أن المشتبه بهما يخضعان حاليا للحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالمدينة.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: