مراكش عرفت استنفارا أمنيا سببه سائح إيرلندي

مراكش عرفت استنفارا أمنيا سببه سائح إيرلندي
بتاريخ 27 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي : مولاي عمر الفحل// مراكش 

صباح يوم الجمعة عرفت المدينة الحمراء استنفار أمني سببه سائح ايرلندي ، حيث كان يفترش الأرض أمام مسجد الكتبية، وأمامه حقيبتين، إحداهما كبيرة الحجم، ويلبس جلبابا أبيض قصيرا.

حيث خضع إلى تفتيش دقيق من قبل الأجهزة الأمنية للحقيبتين كشف عن كونهما تحتويان على أغراض خاصة، بالإضافة إلى مصحف مترجم إلى اللغة الانجليزية، وحَجَرة للتيمم مكتوب عليها “الله أكبر”، وعلبة ياغورت ولصاق وبعض المجلات.
لا سيما أن السائح من مواليد سنة 1984 بإيرلندا،و قد التحقت فور إعلامها بموضوع هذا الأخير مختلف مصالح الأمن بالمدينة، تتقدمها عناصر الاستعلامات العامة و قائد المنطقة الإدارية “جامع الفنا”، ورئيس الدائرة الأمنية الرابعة، حيث تم استفسار السائح الايرلندي قصد التعرف على وجهته و خباياه، خصوصا وأن شكله لا يوحي بأنه قدم للسياحة بل قدم لأجل غرض آخر.
في آخر المطاف تبين للأمنيين عدم خطورة الواقف أمامهم، محاولين مساعدته على التنقل صوب وجهته، غير أنه رفض، ليتم نقله، عبر سيارة إسعاف، صوب مستشفى الأمراض العقلية و النفسية للتأكد من سلامة عقله.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: