الشيخ محمد الفزازي يشعل مواقع التواصل الإجتماعية بسبب زيارة المغنية هيفاء وهبي..

الشيخ محمد الفزازي يشعل مواقع التواصل الإجتماعية بسبب زيارة المغنية هيفاء وهبي..
بتاريخ 29 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي// المغرب

انتفض طيف كبير من المغاربة ، عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعية ، في وجه الجهة المنظمة لحفل هيفاء وهبي ، وطالبوا بمنعها من دخول المغرب كمغنية ، على غرار منع الداعية السعودي الشهير محمد العريفي .
واعترض العديد من الدعاة ، وفي مقدمتهم الفيزازي على تنظيم حفل للمغنية اللبنانية بالمغرب ،بناءا على أن المغرب دولة إسلامية ، حيث خاطبها ” ابتعدي أيتها الفاجرة عن بلاد الشرفاء “.
ويأتي هذا الرفض ، تماشيا مع التطاحن المجتمعي ، بين الصفين العلماني والمحافظ ، حيث خسر هذا الأخير معركته في دعوة العريفي لإلقاء محاضرة في حضن حركة التوحيد والإصلاح ، في حين نجح المعسكر العلماني في استضافة الكاتب العلماني المصري المثير للجدل محمد القمني تحت مضلة حزب الأصالة والمعاصرة ، وتتجه الأنظار لمعرفة أوزار موقعة هيفاء وهبي .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: