انعقاد مجلس الحكومة يوم غذ الخميس 10 دجنبر

انعقاد مجلس الحكومة يوم غذ الخميس 10 دجنبر
بتاريخ 9 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي/////

ينعقد يوم غذ الخميس، مجلس الحكومة برئاسة السيد عبد الإله ابن كيران رئيس الحكومة.

و ذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن المجلس سيتدارس في بدايته مشروع قانون يقضي بتغيير وتتميم القانون المتعلق بالعلامات المميزة للمنشأ والجودة للمواد الغذائية والمنتوجات الفلاحية والبحرية.

و سيواصل المجلس أشغاله بدراسة مشروعي مرسومين يتعلق أولهما بتطبيق الفقرة الثانية من المادة 41 من القانون المتعلق بتعديل القانون المنظم للمحاماة، والثاني بتطبيق القانون المتعلق بالوكالة الوطنية لتقييم وضمان جودة التعليم العالي والبحث العلمي.

وسينتقل المجلس بعد ذلك إلى دراسة اتفاقية الضمان الاجتماعي بين المملكة المغربية والجمهورية التونسية، الموقع بتونس في 19 أكتوبر 2015، مع مشروع قانون يوافق بموجبه على هذه الاتفاقية، قبل أن يختتم أشغاله بدراسة مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور المغربي.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: