بيان صحفي لليوم الوطني للنظم المضمنة الدورة الثانية بمدينة قنيطرة

بيان صحفي لليوم الوطني للنظم المضمنة الدورة الثانية بمدينة قنيطرة
بتاريخ 12 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي ///

تحت شعار “صناعة الطائرات والسيارات بالمغرب: حصيلة وأفق للمهندس” ، تنظم المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة عن طريق نادي “روبوتيك و الطاقات المتجددة” النسخة الثانية من اليوم الوطني للنظم المضمنة وذلك يوم الأربعاء 16 دجنبر2015 

لا سيما أن موضوع الدورة يرتبط ارتباطا وثيقا بظهور العديد من الشركات المتعددة الجنسيات العاملة في ميدان صناعة الطائرات والسيارات في المنطقة، ومنه ستتاح الفرصة لطلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة للتفاعل و التواصل مع مشغليهم في المستقبل،  كما تعد المدرسة منبتا لمهندسي هذه  الشركات في المستقبل القريب.

و ستعرف هذه الدورة حضور مديري شركات المنطقة الصناعية الحرة أتلنتيك بالقنيطرة و خبراء صناعة الطائرات و السيارات بالمغرب، فضلا عن جميع الهيئات التدريسية و الإدارية بجامعة ابن طفيل و طلبة مختلف مدن المملكة، كما من المتوقع حضور السيد عزيز الرباح وزير التجهيز والنقل و اللوجستيك الذي سبق أن شرف المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة بحضوره في منتدى المقاولات الذي نظم في 19 و 20 ماي 2015.

 

 

 

عن نادي “روبوتيك و الطاقات المتجددة”

المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: