مجال النقل في مدينة حطان باقليم خريبكة بين مد و جزر و المتضرر هو المواطن الدرويش

مجال النقل في مدينة حطان باقليم خريبكة بين مد و جزر و المتضرر هو المواطن الدرويش
بتاريخ 12 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي : جواد حيان// خريبكة

في ظل شد الحبل بين اصحاب طاكسيات و اصحاب النقل المزدوج ، يبقى المواطن المتضرر الاكبر من هذا الصراع، لكل طرف يقدم مبررات يشرح فيها شرعيته حيث أصحاب طاكسيات متماسكين بمسألة ضرورة تطبيق مرسوم منظم لاصحاب النقل المزدوج، و بين اعتصام مفتوح لاصحاب النقل المزدوج الذين يبررون موقفهم بمحاولة للتهميشهم .

لكن يبقى الشارع بمدينة حطان متسائل عن عدة أمور منها ما التسعيرة التى يجب ان تخفض في ظل ضعف و كثرة البطالة و الهشاشة الاجتماعية من جهة ،و في ظل غياب محطة طرقية بمدينة حطان تستجيب لمعايير الجودة العالية و غياب مشاريع حقيقية للتنمية المحلية ،كما يتسائل عموم مواطنين بحطان عن متى سوف يتم اعطاء الانطلاقة لحافلات النقل الحضري؟؟

حيث تروج الاخبار خلال شهر يناير عن بدء العمل و إضافة قطب نقل الحافلات الحضرية التى اعطيت لها الانطلاقة في خريبكة ، و التى سوف تشكل قيمة مضافة إن تم تخفيض ثمن الاداء لكل من الطلبة و الموظفين و عموم شرائح المجتمع الذي يعاني في صمت بمدينة حطان إقليم خريبكة و لنا عودة للموضوع لاحقا….. يتبع

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: