تحت شعار جهات المملكة اعتزاز بالوطنية و يقين بقدسية الوحدة الترابية

تحت شعار جهات المملكة اعتزاز بالوطنية و يقين بقدسية الوحدة الترابية
بتاريخ 12 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي : محمد لعرج// وجدة

عدسة : محمد رحويين

نظمت جمعية مغاربة الغد للتنمية بشراكة مع فعاليات المجتمع المدني والمتمثلة في تعاونية هيلب لايف القرائية التكوينية التعليمية والخدماتية _جمعية نداء_جمعية حي الحمرة انكاد وجدة_جمعية شباب المسيرة واللجنة الوطنية لرياضة ابيناكا ندوة علمية بمركز البحوث الانسانية والاجتماعية بوجدة يوم السبت 12 دجنبر 2015 تباعا للبرنامج المسطر للايام التواصلية في نسختها الاولى والمبرمجة أيام 11_12_13و14 من نفس الشهر .

عرفت الندوة عدة مداخلات للعديد من الشخصيات و التي كلها تصب في الحجج التاريخية والسياسية على مغربية الصحراء وكذا الانجازات المحصلة طيلة 40 سنة بالاقاليم الجنوبية، و الدلالات السياسية لزيارة جلالة الملك إلى الصحراء المغربية،إضافة للانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان بمخيمات تندوف، دون نسيان مقتطفات من الخطب الملكية السامية ذات الصلة بقضية الصحراء المغربية لتختتم الندوة بتوصيات وتلاوة برقية ولاء و إخلاص مرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: