شكاية بتعنيف سكرتيرة محامي موجهة الى وكيل الملك ضد محام بهيئة طنجة

شكاية بتعنيف سكرتيرة محامي موجهة الى وكيل الملك ضد محام بهيئة طنجة
بتاريخ 13 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي ///

على إثر الهجوم والسب والشتم والقذف والاعتداء بالضرب والتهديد. تقدمت سكرتيرة محامي السيدة ** ف.ح** بشكاية في الموضوع ضد المحامي ** ط. ب** المنتمي الى هيئة طنجة امام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة يتاريخ 2 دجنبر 2015.

كما انه سبقت أن اتصلت بهيئة المحامين بطنجة لاطلاعهم على حادث الاعتداء، بل يبقى الحبر على ورق بدون إعارة أي اهتمام للقضية. و تعود أحداث واقعة الاعتداء حسب مضمون الشكاية الى فاتح دجنبر 2015،حيث أقدم المشتكى به إلى التهجم على المشتكية داخل مقر العمل بشكل هماجي و تهديدها و الإعتداء عليها بالضرب المبرح على مستوى الرأس مما تسبب لها في جروح على مستوى العنق وخنقها بالقوة حتى اغمي عليها ،و تم نقلها بواسطة سيارة الاسعاف الى مستشفى محمد الخامس. وتسلمت المشتكية شهادة طيبة مدة عجزها 15 يوما قابلة للتجديد، كما انها تتوفر على مقطع فيديو يثيت وقوع الاعتداء وشهود عيان حسب تصريحها.

12358429_1632831156981705_1378203389_n

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: